رحلات الطيران لا تعبر فوق أنتاركتيكا.

العديد من التساؤلات تواجه أصحاب الأرض المسطحة من الكرويين، و هي إذا كانت الأرض مسطحة ماذا يوجد تحت الأرض وما هو فوقها، وأين نهاية وحافة الأرض.

في الواقع… فإن صحاب الكرة الارضية اصلا لا يعلمون ما يوجد في أعماق الأرض أو في فضاءهم والفراغ اللامتناهي، ويتم إعطاءهم الإجابات على شكل قصص و صور ومجسمات من كهنة مركزية الشمس ولا يستطيعون التأكد من صحتها أبدا

أصحاب كروبة الارض يدعون أن الأرض مقسمة لعدة طبقات تبدأ من طبقة سمكها 800 ميل وهي النواة وتتكون من الحديد والنيكل مغطاة بطبقة من الصهارة سمكها 1400 ميل

وبيحيط بالصهارة طبقة سمكها 1800 ميل الوشاح الماغنسيوم
فوقها طبقه من الجرانبت والبازلت بيبلغ سمكها من 10 ل 20 ميل
هذا الذي تم تدريسه في المناهج المدرسية في كل العالم.

لكن كانت اكبر مسافة استطاعوا الحفر في عمق الارض هو بئر كولا الروسي والذي استغرق عشرين عاما ومحاولات كتير جدا من التدريبات الفاشلة حتى يستطيعوا الوصول لعمق اقل من 8 ميل

بمعنى لم يستطيعوا إختراق مجرد  القشرة الارضية.

لذلك فإن أصحاب الأرض المسطحة وأصحاب الكرة الأرضية لايعلمون مايوجد تحت عمق 8 ميل.

أما مايوجد فوق الأرض فالكرويين مبرمجين من خلال الصور وتصريحات وكالة الفضاء أن فوق الأرض هااك ملايين ومليارات النجوم والكواكب والمجرات في مسافات تريليونات السنين الضوئة والفضاء اللامتناهي والثقوب.

وأن النجوم بتبعد عننا مليارات السنبن، لكن مع كاميرات نيكون والتليسكوبات والتكبير لاقل من 100 مرة يتضح أن النجوم من الأرجح أنها اقرب بكتير من تلك المسافات الشاسعه التي يدعونها.

بالإضافة أن الكواكب والنجوم مع التليسكوبات والكاميرات الحديثة تظهر للناظر على أنها مجرد أضواء مستديرة وليست كروية بمعنى جسم كروي ثلاثي الأبعاد.

أما ما يوجد وراء الأرض المسطحة، فبسبب معاهدة أنتاركتيكا والتي وقعتها القوى والدول الكبرى تمنع الاستكشاف المستقل وتجاوز خط عرض 60 جنوبا..

وهناك الكثير من الهواة والمهتمين بأنتاركتيكا اللذين حاولوا الابحار بشكل مستقل لكن دوريات تابعة لدول معاهدة أنتاركتيكا كانت تمنعهم وتتحفظ على قواربهم وتهديدهم بالسجن ايضا . مع غرامة مالية كبيرة مثل ماحدث مع المستكشف المستقل يارل انداهوي وفريقه.

ماهو الشئ المهم جدا في أنتاركتيكا الذي من أجله وقعت 53 دولة في المعاهدة، وتقوم دايما بعمل دوريات وتفرض قيود صارمة لمنع الاقتراب منها
تم عزل جنوب خط عرض 60 بالكامل عنا.

الطريقة الوحيدة التي تجعلنا نقترب من أنتاركتيكا هو أن نكون موظفين في إحدى محطاتهم او قواعدهم هناك،.

أو أن نقوم برحلات مكلفة جدا جدا على طول ساحل أنتاركتيكا الجنوبي ونلتقط الصور مع البطريق..

حتى القلائل اللذين حالفهم الحظ وتم السماح لهم بالإقتراب منها لا يعلمون ماهو موجود في أقصى أنتاركتيكا من الداخل.

كل الحكومات العالمية والمدارس والمنظمات و الجهات الاعلامية باستثناء أصحاب الأرض المسطحة طبعا يحفظون أن أنتاركتيكا هي قطب أو قارة متجمدة في أسفل الكرة الأرضية
ومن الطبيعي لو الأرض كروية وأنتاركتيكا في الأسفل لكان من المفترض ان أي رحلة من جنوب أنتاركتيكا هي رحلة للشمال أيضا، اليس كذلك؟؟


لكن أصحاب الأرض المسطحة متأكدين أن السفر من جنوب القطب الجنوبي لا يوصل أبدا للشمال، وبدلا من ذلك سيتم الاستمرار في الرحلة جنوبا لمناطق ليست موجودة اصلا على الكرة الارضية ولا الخرائط.

فلو كانت ناسا وأخواتها والمنظمات الكبرى والحكومات العالمية والاعلام اللذين يدافعون عن الكرة الأرضية هدفهم هو إسكات أصحاب الأرض المسطحة للأبد لكان من المفروض السماح بالاستكشاف المستقل أو تنظيم رحلة من جنوب أنتاركتيكا وتستمر حتى تصل للشمال وعمل بث مباشر للرحلة،.

لأن المفروض السفر جنوبا سيصل بنا للشمال ثانية ، هذا اذا كانت الارض فعلا كرة.

أو يظهروا لنا مايحدث عند إقلاع طائرة من أي مكان على الأرض في طريق مستقيم لمدة 48 ساعة.

فاذا كانت الارض كرة ومحيطها هو 25 الف ميل لن يكون من الصعوبة ان طائرة بسرعة 500 ميل انها تنطلق من اي نقطة على الارض وتستمر في الطيران الى ان تعود لنفس النقطة.

لكن أصحاب الأرض المسطحة يعلمون جيدا أن الطائرة في خط مستقيم بغض النظر عن نقطة الانطلاق، لو استمرت في الطيران على الخط المستقيم ففي النهاية ستصل للقطب الجنوبي او أنتاركتيكا،

لماذا لا يتم اجراء مثل هذه التجارب ليسكتوا أصحاب الأرض المسطحة. 

إذا بحثنا قليلا..

عن رحلات الطيران .

و مسار أي طائرة علي الأرض فاننا سوف نكتشف أن بعض من هذه الرحلات تكون غير منطقية علي الإطلاق علي خريطة الأرض الكروية .

فعلي سبيل المثال هل هناك مسار طائرة أو رحلة طيران تقوم بعبور أنتاركتيكا  القارة القطبية الجنوبية او القطب الجنوبي! .

…في الحقيقة اننا نجد.

انه لا  يوجد أبدا مسار طائرة  او رحلة طيران تدور علي الكرة الارضية المزعومة شمالا جنوبا أو جنوبا شمالا حتي تصل الي نفس النقطة، لا يوجد ابدا. 

تثبت الطائرات ان الارض مسطحة

فلا  يوجد طائرات اطلاقا تعبر القطب الجنوبي.  لماذا؟ 

لان  في الحقيقة انتاركتيكا ليست قارة. انها حاوية للماء علي أرضنا.  و بمثابة وعاء يحفظ مستوي الماء علي الارض. ، و صحراء جليدية تحيط بنا من جميع الاتجاهات. 

ابحث و سوف تجد ان اي رحلة طائرة و جميع رحلات الطيران دائما تكون علي أرضنا المسطحة  الثابتة و ليس حول الكرة الأرضيه.

إذا كانت أنتاركتيكا هي مجرد قارة تقع في أسفل الكرة الأرضية.  فسوف يكون من السهل الإلتفاف حولها أو الدوران عليها. و لكن لن نجد أبدا مسار طائرة و رحلة طيران تعبر أنتاركتيكا.  

دائما رحلات الطيران تفضح كروية الارض. 

القارة القطبية الجنوبية علي خريطة الارض المسطحة

و هذا بالاضافة الي الفيديوهات التي تنتشر دائما من طيارين يؤكدون ان اي مسار طائرة يكون علي الارض المسطحة. يؤكدون دائما انهم  يطيرون علي ارض منبسطة وليست كروية.  فاذا كانت الارض كرة فسوف يتعين علي الطائرة ان تقوم بخفض مقدمتها باستمرار حتي تتماشي مع الانحناء في اي رحلة طيران. 

و الا حتما إن  لم تفعل ذلك فسوف تخرج من حدود الكرة الأرضية و ستطير الي الفضاء.  و لكن الطائرات لا تفعل ذلك ابدا.  فهي دائما  و ابدا تسير علي خط مستقيم. وهذا بشهادة الكثير من  الطيارين أنفسهم. 

كما ان أي رحلة طيران و جميع رحلات الطيران من جنوب إفريقيا و المتجهة الي أستراليا تتوقف دائما في الشرق الاوسط و تحديدا في دبي. 
علي نموذج الكرة لا يبدو هذا منطقيا علي الإطلاق
و لكن علي خريطة الارض المسطحة، الرحلة منطقية جدا

خرافة الكرة الارضية

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رد واحد على "لماذا لا توجد رحلات طيران تعبر أنتاركتيكا"