مذكرات ريتشارد بيرد (فبراير 1947)

_ هذه هي مذكرات ريتشارد بيرد، مترجمة وسنضع رابط المقال الاصلي.  نحن لا نصدق او نكذب هذه الرواية، ولكن هذا ماجاء علي لسان بيرد في مذكراته فقط ننقلها لكم.

المصدر : https://galnet.fandom.com/wiki/Secret_Diary_of_Admiral_Byrd

 ريتشارد بيرد و رحلة الاستكشاف فوق القطب الشمالي ( مذكراتي السرية للأرض الداخلية ).

يتحدث ريتشارد بيرد ويقول يجب أن أكتب هذه اليوميات في سرية وغموض. يتعلق الأمر برحلتي إلى القطب الشمالي في اليوم التاسع عشر من فبراير في عام التاسع عشر والسابع والأربعين.

  بيرد… لقد حان الوقت لمعرفة الحقيقة!

علي حد قول ريتشارد بيرد فيقول : ليس لدي الحرية في الكشف عن الوثائق التالية حتى كتابة هذه السطور … ربما لن ترى النور ابدا للعامة.
، و لكن يجب أن أقوم بواجبي وأن أسجل هنا ليقرأها الجميع يومًا ما. في عالم ملئ  من الجشع والاستغلال ، و لم يعد بإمكان بعض البشر قمع ما هو حقيقة.

ريتشارد بيرد في التاريخ.. 19/2/1947
في الساعة 0600- اكتملت جميع الاستعدادات لرحلتنا شمالًا ونحن  الان في الجو وخزانات وقود ممتلئة في الساعة 0610.

في الساعة 0620 – يبدو خليط الوقود في المحرك الأيمن غنيًا جدًا ، وتم إجراء الضبط و Pratt Whittneys يعمل بسلاسة. هكذا يقول ريتشارد بيرد

الان الساعة 0730 – اتحقق من الراديو مع معسكر القاعدة. كل شيء على ما يرام واستقبال الراديو طبيعي.

عند الساعة 0740 – الاحظ وجود تسرب طفيف في الزيت في المحرك الأيمن ، ومع ذلك ، يبدو مؤشر ضغط الزيت طبيعيًا الي حد ما.

كانت الساعة 0800 – اضطراب طفيف يلاحظ من الاتجاه الشرقي كان  على ارتفاع 2321 قدمًا ، والتصحيح إلى 1700 قدم ، ولا مزيد من الاضطراب ، و لكن الرياح الخلفية تزداد ، وتعديل طفيف في أدوات التحكم في دواسة الوقود ، وتعمل الطائرات بشكل جيد للغاية الآن.كما يقول ريتشارد بيرد.

الساعة 0815 – فحص الراديو مع معسكر القاعدة ، الوضع طبيعي.

في الساعة 0830 – و تمت مواجهة الاضطراب مرة أخرى ، وزيادة الارتفاع إلى 2900 قدم ، و ثم ظروف طيران سلسة مرة أخرى.

والان الساعة 0910 –  يقول ريتشارد بيرد.. جليد وثلج شاسع في الأسفل ، الاحظ تلوين الطبيعة المصفر ، وتشتت في نمط خطي.
تغيير المسار لفحص أفضل لطبيعة اللون أدناه ، الاحظ اللون المحمر أو الأرجواني أيضًا.

تكون الساعة 0910 الان  –  و بدأت كل من البوصلة المغناطيسية والبوصلة الجيروسكوبية في الدوران والتمايل ، ونحن غير قادرين على الحفاظ على توجهنا من خلال الأجهزة. اتعامل مع بوصلة الشمس ، لكن كل شيء يبدو جيدًا. يبدو أن الضوابط بطيئة في الاستجابة وذات جودة بطيئة ، ولكن لا يوجد ما يشير إلى وجود الجليد!

_الساعة 0915 – في المسافة يبدو أنها جبال

  • والساعة 0949 – 29 دقيقة من زمن الرحلة المنقضي من أول رؤية للجبال ، ليس هذا وهمًا. إنها جبال وتتكون من نطاق صغير لم أره من قبل!

عند الساعة 0955 –  تم تغير الارتفاع إلى 2950 قدمًا ، و قمنا بمواجهة اضطرابًا قويًا مرة أخرى.

ثم في الساعة 1000 – نحن الان  نعبر سلسلة الجبال الصغيرة و حتي ما زلنا نتقدم شمالًا بأفضل..

ريتشارد بيرد يقول :.

ان ما يمكن التأكد منه. ما وراء سلسلة الجبال هو ما يبدو أنه وادي به نهر صغير أو مجرى يمر عبر الجزء الأوسط. يجب ألا يكون هناك وادي أخضر في الأسفل!
هناك بالتأكيد شيء خاطئ وغير طبيعي هنا! يجب أن نكون فوق الجليد والثلج!

إلى  ان جانب الميناء توجد به  غابات كبيرة تنمو على المنحدرات الجبلية. و لا تزال أدوات الملاحة لدينا تدور ، والجيروسكوب يتأرجح ذهابًا وإيابا. الساعة 1005 – قمت بتغيير الارتفاع إلى 1400 قدم وتنفيذ انعطاف حاد إلى اليسار لفحص الوادي أدناه بشكل أفضل.
كان لونه أخضر إما انه كان  طحلب أو نوع اخر من العشب المحكم.و  يبدو النور مختلفًا هنا.  انا لا أستطيع رؤية الشمس بعد الآن.
ثم اتخذنا منعطفًا يسارًا آخر ونكتشف ما يبدو أنه كان  حيوان كبير من نوع ما أسفلنا. يبدو أنه فيل !!! يبدو انه  أشبه بالماموث ! هذا أمر لا يصدق!

ومع ذلك ، ها هو قمنت بتقليل  الارتفاع إلى 1000 قدم ثم اخذنا مناظير لفحص الحيوان بشكل أفضل. تم تأكيده – إنه بالتأكيد حيوان شبيه بالماموث! أبلغ عن هذا إلى معسكر القاعدة. كما قال ريتشارد بيرد.

الساعة 1030 – مواجهة المزيد من التلال الخضراء المتدحرجة الآن.

مؤشر درجة الحرارة الخارجية يقرأ 74 درجة فهرنهايت!.
استمرار في طريقنا الآن. تبدو أدوات الملاحة طبيعية الآن. أنا في حيرة من أفعالهم. محاولة الاتصال بمعسكر القاعدة. الراديو لا يعمل.

ريتشارد بيرد…..الساعة 1130 – الريف أدناه أكثر مستوى وطبيعيًا (إذا كان بإمكاني استخدام هذه الكلمة). قبل ذلك نكتشف ما يبدو أنه مدينة !!!!
هذا مستحيل. تبدو الطائرات خفيفة ومفعمة بالحيوية بشكل غريب. الضوابط ترفض الرد.

إلهي!!! قبالة الميناء وأجنحة الميمنة نوع غريب من الطائرات. إنهم يغلقون جنبًا إلى جنب بسرعة! فهي على شكل قرص ولها جودة مشعة بالنسبة لهم. إنها قريبة بما يكفي الآن لرؤية العلامات عليها. إنه نوع من الصليب المعقوف !!! هذا رائع. اين نحن! ماذا حدث؟ أنا جر في الضوابط مرة أخرى. لن يستجيبوا !!!! نحن عالقون في قبضة قوة غير مرئية من نوع ما!

الساعة 1135 – يصدر راديونا صوت طقطقة.

ويخرج صوت باللغة الإنجليزية مع ما قد يكون لهجة نورديكالية أو جرمانية طفيفة! الرسالة هي: مرحبًا يا أدميرال في مجالنا. سنهبط بك في سبع دقائق بالضبط! استرخ يا أدميرال ، أنت في أيد أمينة.
ألاحظ أن محركات طائرتنا قد توقفت عن العمل! الطائرة تحت سيطرة غريبة وتدور الآن بنفسها. الضوابط غير مجدية.

ريتشارد بيرد و الساعة 1140 – تم استلام رسالة راديو أخرى. نبدأ عملية الهبوط الآن ، وفي لحظات ارتجفت الطائرة قليلاً ، وتبدأ في الهبوط كما لو كانت عالقة في مصعد رائع غير مرئي! إن الحركة إلى أسفل لا تذكر ، ونحن نلمسها بضربة طفيفة فقط. الساعة 1145 – أقوم بإجراء إدخال أخير متسرع في سجل الرحلة. يقترب العديد من الرجال من طائرتنا سيرًا على الأقدام. هم طويلون مع الشعر الأشقر.

في المسافة ، توجد مدينة كبيرة متلألئة تنبض بألوان قوس قزح. لا أعرف ما الذي سيحدث الآن ، لكني لا أرى بوادر أسلحة على من يقتربون. أسمع الآن صوتًا يأمرني بالاسم بفتح باب البضائع. أنا امتثل. سجل النهاية

من هذه النقطة ، أكتب هنا من ذاكرتي جميع الأحداث التالية. إنه يتحدى الخيال وسيبدو كل شيء عدا الجنون إذا لم يحدث.

https://apap.ahlamontada.com/t12809-topic

تم أخذنا أنا والمنسق من الطائرة ويتم استقبالنا بطريقة ودية للغاية. ثم صعدنا إلى عربة نقل صغيرة تشبه المنصة بدون عجلات.
إنه يقودنا نحو المدينة المتوهجة بسرعة كبيرة. مع اقترابنا ، تبدو المدينة وكأنها مصنوعة من مادة كريستالية. سرعان ما وصلنا إلى مبنى كبير لم أره من قبل. يبدو أنه خرج من لوحة تصميم فرانك لويد رايت ، أو ربما بشكل صحيح ، من باك روجرزإعدادات!!
لقد حصلنا على نوع من المشروبات الدافئة التي لم اتذوق شيئًا مثلها من قبل.
انه لذيذ….. بعد حوالي عشر دقائق ، حضر اثنان من مضيفينا الرائعين إلى مقرنا وأعلنوا أنني سأرافقهم.

ليس لدي خيار سوى الامتثال.

تركت رادياني خلفي ونسير مسافة قصيرة وندخل فيما يبدو أنه مصعد. ننزلق للأسفل لبعض اللحظات ، وتتوقف الآلة ، ويرفع الباب بصمت إلى الأعلى! ثم ننتقل إلى ممر طويل مضاء بضوء وردي يبدو أنه ينبعث من الجدران نفسها! يقترح أحد الكائنات بالنسبة لنا أن نتوقف أمام باب عظيم. فوق الباب نقش لا أستطيع قراءته. ينفتح الباب الكبير بلا ضوضاء ويطلب مني الدخول. يتحدث أحد مضيفي.لا تخف أيها الأدميرال ، يجب أن يكون لديك كلام مع السيد …

أخطو إلى الداخل وتتكيف عيني مع الألوان الجميلة التي يبدو أنها تملأ الغرفة تمامًا. ثم بدأت في رؤية ما يحيط بي. ما استقبلت عيني هو أجمل مشهد في وجودي كله. إنه في الواقع جميل للغاية وعجيب لوصفه. إنه رائع وحساس. لا أعتقد أن هناك مصطلحًا بشريًا يمكن أن يصفه بأي تفصيل فعليا

تمت مقاطعة أفكاري بطريقة ودية بصوت غني ودافئ أرجو أن ترحب بكم في مجالنا ، أدميرال.

يتابع ريتشارد بيرد أرى رجلاً بملامح دقيقة وعلى وجهه نقش السنين. يجلس على طاولة طويلة. طلب مني الجلوس على أحد الكراسي. بعد أن جلست ، يضع أطراف أصابعه معًا ويبتسم. يتكلم بهدوء مرة أخرى وينقل ما يلي.

لقد سمحنا لك بالدخول هنا لأنك شخصية نبيلة ومعروفة على سطح الأرض ، أدميرال. العالم السطحي ،
أنا نصف شهيق تحت أنفاسي! نعم ، “يجيب المعلم بابتسامة ،” أنت في مجال Arianni ، العالم الداخلي للأرض . لن نؤخر مهمتك طويلاً ، وستتم مرافقتك بأمان إلى السطح وللمسافة أبعد من ذلك.

ولكن الآن، أدميرال، وسأقول لكم لماذا تم العشرين هنا.

لدينا مصلحة…. بعد ان القي عرقك أول قنبلة ذرية على هيروشيما و ناغازاكي في اليابان. وكان في ذلك الوقت مثيرة للقلق أرسلنا من آلات الطيران لدينا، و ” Flugelrads”، إلى عالمك السطحي للتحقيق في ما فعله عرقك. هذا ، بالطبع ،
التاريخ الماضي الآن ، عزيزي الأدميرال ، لكن يجب أن أستمر. كما ترى ، لم نتدخل من قبل في حروب عرقك ، والهمجية ، لكن يجب علينا الآن ، لأنك تعلمت التلاعب بقوة معينة ليست للإنسان ، أي قوة الطاقة الذرية.

لقد أرسل مبعوثونا بالفعل رسائل إلى قوى عالمك ، ومع ذلك فهم لا يلتفتون. الآن أنت تم اختياره ليكون شاهداً هنا على أن عالمنا موجود. كما ترى ، فإن ثقافتنا وعلومنا تجاوزت عرقك بآلاف السنين ، أيها الأميرال. قاطعتُ ، ‘لكن ما علاقة هذا بي يا سيدي

بعد بضع لحظات أجاب ، لقد وصل عرقك الآن إلى نقطة اللاعودة ، لأن هناك من بينكم من سيدمر عالمك بالذات بدلاً من التخلي عن قوتهم كما يعرفون …

أومأت برأسي، واستمر السيد…..

في عام 1945وبعد ذلك ، حاولنا الاتصال بعرقك ، لكن جهودنا قوبلت بالعداء ، وتم إطلاق النار على أفراد فريق Flugelrads لدينا. نعم ، حتى تلاحقها طائراتك المقاتلة بحقد وعداء. لذا ، الآن ، أقول لك ، يا بني ، هناك عاصفة عظيمة تتجمع في عالمك ،

مذكرات ريتشارد بيرد….

غضب أسود لن يقضي نفسه لسنوات عديدة. لن يكون هناك جواب بين ذراعيك ، ولن يكون هناك أمان في علمك. قد يستمر الأمر حتى يتم سحق كل زهرة من ثقافتك ، ويتم تسوية كل الأشياء البشرية في حالة من الفوضى العارمة. كانت حربك الأخيرة مجرد مقدمة لما سيأتي لعرقك. نحن هنا نراه أكثر وضوحا مع كل ساعة .. هل تقول إنني مخطئ؟

أجبت ” لا ، لقد حدث ذلك مرة من قبل ، جاءت العصور المظلمة واستمرت لأكثر من خمسمائة عام.”

نعم يا ابني ، أجاب السيد ، العصور المظلمة التي ستأتي الآن لعرقك ستغطي الأرض مثل الشحوب ، لكنني أعتقد أن بعضًا من جنسك سيعيش خلال العاصفة ، بعد ذلك ، لا أستطيع أن أقول. نرى على مسافة بعيدة عالمًا جديدًا ينطلق من أنقاض عرقك ، باحثًا عن كنوزه المفقودة والأسطورية ، وسيكونون هنا ، يا ابني ، آمنين في حفظنا. عندما يحين ذلك الوقت ، سنتقدم مرة أخرى للمساعدة في إحياء ثقافتك وعرقك. ربما ، بحلول ذلك الوقت ، تكون قد تعلمت عدم جدوى الحرب وصراعها … وبعد ذلك الوقت ، ستتم إعادة بعض ثقافتك وعلمك ليبدأ عرقك من جديد. عليك يا ابني أن تعود إلى Surface World بهذه الرسالة …..

بهذه الكلمات الختامية ، بدا اجتماعنا في نهايته.

ريتشارد بيرد يقول  :وقفت للحظة كما في الحلم … لكنني علمت أن هذا كان حقيقة ، ولسبب غريب انحنيت قليلاً ، إما بدافع الاحترام أو التواضع ، لا أعرف أيهما.

فجأة ، أدركت مرة أخرى أن المضيفين الجميلين اللذين أحضراني إلى هنا كانا بجانبي مرة أخرى. “ بهذه الطريقة ، الأدميرال ، ” أشار أحدهم. استدرت مرة أخرى قبل أن أغادر ونظرت للخلف نحو السيد. كانت ابتسامة لطيفة محفورة على وجهه الرقيق والقديم. وداعًا ، يا ابني ، تكلم ، ثم أشار بيد جميلة ونحيلة إلى حركة سلام ، وانتهى اجتماعنا حقًا.

بسرعة ، عدنا عبر الباب الكبير لغرفة السيد ودخلنا المصعد مرة أخرى. انزلق الباب بصمت إلى الأسفل وكنا نتجه نحو الأعلى. تحدث أحد مضيفي مرة أخرى ، يجب علينا الآن الإسراع ، أيها الأميرال ، لأن السيد يرغب في تأخيرك عن الجدول الزمني المقرر الخاص بك ويجب عليك العودة برسالته إلى عرقك.

القطب الشمالي سرهم الاكبر

قلت: لا شيء. كان كل هذا فوق التصور تقريبًا ، ومرة ​​أخرى انقطعت أفكاري عندما توقفنا.

دخلت الغرفة ومرة ​​أخرى مع راديومان الخاص بي.

كان لديه تعبير قلق على وجهه. عندما اقتربت ، قلت: لا بأس يا Howie ، كل شيء على ما يرام.وجهنا الكاهنان نحو وسيلة النقل المنتظرة ، وصعدنا على متنها ، وسرعان ما عدنا إلى الطائرة. كانت المحركات في وضع الخمول وصعدنا على الفور. بدا الجو كله مشحونًا الآن بجو معين من الإلحاح. بعد إغلاق باب الحمولة ، رفعت الطائرة على الفور بهذه القوة غير المرئية حتى وصلنا إلى ارتفاع 2700 قدم. كانت اثنتان من الطائرات على طول مسافة ما ترشدنا في طريق عودتنا. يجب أن أذكر هنا ، أن مؤشر السرعة الجوية لم يسجل أي قراءة ، ومع ذلك كنا نتحرك بمعدل سريع للغاية.

مذكرات ريتشارد بيرد…

215 ساعة – تأتي رسالة راديو. نتركك الآن يا أميرال ضوابطك مجانية. عوف فيدرشين !!!! شاهدنا لحظة اختفاء flugelrads في السماء الزرقاء الباهتة.

شعرت الطائرة فجأة وكأنها عالقة في اتجاه هبوط حاد للحظة. استعدنا سيطرتها بسرعة. لا نتكلم لبعض الوقت فلكل انسان افكاره ….

يتابع الدخول في سجل الطيران:

220 ساعة – مررنا مرة أخرى على مساحات شاسعة من الجليد والثلج ، وحوالي 27 دقيقة من المعسكر الأساسي. نحن نراديوهم ، يستجيبون. نقوم بالتبليغ عن جميع الأحوال الطبيعية …. عادية. يعبر المعسكر الأساسي عن ارتياحه لإعادة الاتصال بنا.

300 ساعة – هبطنا بسلاسة في معسكر القاعدة. لدي مهمة …..

إدخالات السجل النهائي .

11 مارس 1947 . لقد حضرت للتو اجتماعًا للموظفين في البنتاغون . لقد ذكرت اكتشافي ورسالة المعلم بالكامل. كل شيء مسجل حسب الأصول. تم نصح الرئيس. أنا الآن محتجز لعدة ساعات (ست ساعات ، تسعة وثلاثون دقيقة ، على وجه الدقة). تمت مقابلتي باهتمام من قبل ” قوات الأمن العليا ” وفريق طبي. كانت محنة !!!! لقد وضعت تحت رقابة صارمة عبر أحكام الأمن القومي للولايات المتحدة الأمريكية . لقد أُمرت بأن أبقى صامتًا فيما يتعلق بكل ما تعلمته ، نيابة عن الإنسانية 1111 أمر لا يصدق! أتذكر أنني رجل عسكري ويجب أن أطيع الأوامر.

30/12/56: الدخول النهائي:

السنوات القليلة الماضية التي انقضت منذ عام 1947 لم تكن لطيفة … أنا الآن أدخل آخر مرة في هذه اليوميات الفردية.

في الختام ، يجب أن أصرح بأنني أبقيت هذه المسألة سرية كما وُجِّهت طوال هذه السنوات. لقد كان ضد قيمي للحقوق المعنوية. الآن ، يبدو أنني أشعر بأن الليل الطويل قادم ولن يموت هذا السر معي ، ولكن كما ستنتصر كل الحقيقة ، ستنتصر وستنتصر كذلك.

يقول ريتشارد بيرد :هذا يمكن أن يكون الأمل الوحيد للبشرية. لقد رأيت الحقيقة وأحييت روحي وحررتني! لقد قمت بواجبي تجاه المجمع الصناعي العسكري الوحشي. الآن ، يبدأ الليل الطويل في الاقتراب ، لكن لن يكون هناك نهاية. تمامًا كما تنتهي ليلة القطب الشمالي الطويلة ، ستعود أشعة الشمس الساطعة للحقيقة مرة أخرى …. وسيسقط أولئك الذين هم من الظلام في نورها .. لأنني رأيت تلك الأرض الواقعة خلف القطب ، ذلك المركز من أعظم ماهو غير معروف

الأدميرال ريتشارد إي بيرد البحرية الأمريكية 24 ديسمبر 1956

 

 

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *