تارتاريا حضارة عالمية واحدة فيديو يتناول حقيقة تارتاريا

في الحقيقة هناك كتاب رائع يتناول بالتفصيل حضارة تارتاريا،الكتاب موجود على الإنترنت،.

الكتاب بعنوان عالم تارتاري واحد أو التارتارييون في العالم الواحد، الكاتب هو جيمس دبليو لي.

الكتاب يحتوي على 21 فصل 342 صفحة و تم نشره في سبتمبر عام 2020 ، نجد الكاتب يتوسع في السرد بالتفصيغ، و لكن سأحاول أن أقوم بتلخيص أهم ماورد في الكتاب عن تارتاريا

في المقدمة..

يمكن أن يكون هذا الكتاب أعظم كتاب تاريخي منقح تمت كتابته على الإطلاق في العصر الحديث حتى الآن حول أكبر كذبة حول تاريخنا العالمي المشترك.

شملت حضارة تارتاريا معظم العالم الذي نعرفه اليوم. من روسيا إلى الصين إلى أفريقيا إلى الهند إلى أستراليا ونيوزيلندا إلى أمريكا الشمالية والجنوبية..

لقد تم محوها و من المحتمل أنها دمرت في القرنين التاسع عشر والعشرين إلى جانب العديد من مبانيها المذهلة. هناك العديد من الوثائق التي تثبت وجود عمالقة بينهم أيضا.

لقد كان نظام الكلمات القديم الخاص بهم مجتمعا خيريً ا حيث استخدموا التصاميم الهندسية المقدسة وأعضاء الأنابيب وأجراس الكاتيليون للمساعدة والشفاء .

و تحقيق وعي أعلى. كل الهندسة المعمارية والتكنولوجيا التي نعرفها اليوم تم تطويرها من قبل التتار..

كان القرنان الثامن عشر و التاسع عشر بمثابة آخر عملية حرق للكتب وإزالتها من المعرفة التاريخية لهذه الحضارة العظيمة التي ازدهرت حتى قبل 100 عام فقط.

في البداية الكاتب يتحدث

في يوم من الأيام، كانت هناك حضارة متقدمة للغاية تعرف اليوم باسم تارتاريا الكبرى. لقد اختفت من كتب تاريخنا منذ أقل من قرن. و لا تزال آثارها موجودة في كل مكان..

وسيطرت هذه الحضارة على تقنيات أكثر تقدما من التقنيات الحالية. كانت خرسانة الجيوبوليمر الخاصة بها أبدية وأصبحت أقوى بمرور الوقت. وكانت هياكلها الحديدية والزجاجية الضخمة، التي تعلوها القباب والإبر المعدنية، موجودة في كل قارة.

، قاموا بتوزيع الطاقة الجوية المجانية للجميع. ولا تزال أبراجها ومحطات السكك الحديدية تعمل. لسوء الحظ، تم تدمير تكنولوجيا الطاقة المجانية من الأثير وأعيد تقديم التكنولوجيا القديمة، مثل الكابلات والأسلاك لتوزيع الطاقة وتحقيق أرباح جيدة.

نيكولا تيسلا اغاد اكتشاف تقنية الاتصال بالأثير وتوفير طاقة غير محدودة للجميع في أي مكان وفي أي وقت.

يمكنك السفر بالقارب أو السيارة أو الطائرة مجانا عن طريق الوصول ببساطة إلى الطاقة المغناطيسية الطبيعية الموجودة في كل مكان.

كانت تارتاريا هي العالم كله: كانت آسيا وإفريقيا وأوروبا وأوقيانوسيا والأمريكتين جزءًا من حضارة عالية واحدة وركزت الهندسة المعمارية على استخراج الطاقة المغناطيسية..
التفاصيل الكاملة تجدونها على قناة الحقيقة المخفية للأرض العظيمة على تطبيق اليوتيوب
الرابط