خرافة الكرة الارضية… عبر الاف السنين علم الناس ان الارض مسطحة،حيث تتحرك النجوم علي قبة فوقها جميع الأديان والمعتقدات تقر ذلك.

نقاط يستدل بها اصحاب الكرة

مراقبتهم للسماء… 

وهذا يتفق مع ما لاحظوه ، وخاصة مراقبو النجوم ، الذين استخدموا الساعات الشمسية والإسطرلاب  و ذلك من اجل التنبؤ  بحركات الأجرام السماوية بدقة 100٪.

خرافة الكرة الارضية.. 

كوبرنيكوس ونموذج هيليوسنتريك. 

في القرن السادس عشر ، وضع كوبرنيكوس نظرية حول دوران الأرض والشمس في المركز.

في وقت لاحق بعد ذلك  أيده الفاتيكان ، وترسخت الفكرة. وخرافة الكرة الارضية. 

كانت الكتب تقوم بتدريس الأرض المسطحة  الثابتة. ولكن سرعان قامت جميع السلطات المقدسة والعلمانية، باستبدالها الارض الثابتة  بكروية الارض ودورانها حول الشمس. 

الارض مسطحة طوال التاريخ البشري.

كنا نعلم أن الأرض كانت مسطحة وثابتة. بدعم من حواسنا وكتاباتنا القديمة.الي ان ظهرت خرافة الارض الكروية. 

لكن الكرة الأرضية ترسخت وبدأت العملية النفسية. قريباً سيرى الطفل كرة أرضية في كل فصل دراسي.

الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.

– اكتشاف القبة وجدار الجليد

في الأربعينيات من القرن الماضي ، قامت حكومة الولايات المتحدة بتركيب كاميرات على الصواريخ وأرسلتها عالياً فوق صحراء نيو مكسيكو.

قاموا بالتقاط  صور من مسافة 65 ميلا (100 كم) كما قالوا، لم يتم الكشف عن أي منحنى علي الكرة الارضية ! لكن كانت هذه هي الطريقة التي اكتشفوا بها القبة.

الأرض المسطحة حقيقة

عملية دومنيك وحوض السمك. 

بعد ذلك بوقت قصير ، بدأوا في تفجير القنابل على ارتفاعات عالية في مشاريع  وعمليات تسمى عملية دومينيك وعملية حوض السمك. كانت روسيا تفعل الشيء نفسه. كانوا يختبرون حدود القبة.

في نفس الوقت تقريبا. كانت الولايات المتحدة وغيرها ترسل فرقا للاستكشاف جدار القطب الجنوبي الجليدي وما وراءه. ما اكتشفوه هو لغزا.ينسف خرافة الكرة الارضية. 

يعتقد الكثير أن تقرير الأدميرال بيرد كان خدعة. لكن كل ما وجدوه أجبرهم على صياغة معاهدة أنتاركتيكا.

سرعان ما وقعت جميع الدول القوية على المعاهدة ، وأعلنت القارة القطبية الجنوبية أرضًا للدراسة العلمية فقط ؛ لا أحد يستطيع امتلاكها أو تسويتها أو استخدامها لأي غرض آخر.

نعترف بالحقيقة أم نقوم بالخداع مجدد.. 

عملية حوض السمك

بعد اكتشاف حدود الأرض والسماء ، كان أمامهم خيار يتعين عليهم القيام به. هل سيقولون الحقيقة أم يضاعفون الكذب ؟

ضاعفوا. بدأ “سباق الفضاء وذلك لترسيخ خرافة الكرة الارضية. 

تارتاريا العظمي

يجد الناس صعوبة في فهم أن روسيا والولايات المتحدة كانتا متواطئين بشأن خدعة سباق الفضاء بأكملها. ربما لا يفهمون كيفية عمل القادة ، وكيف يتحكمون في تدفق المعلومات ، بحيث لا يعرف الحقيقة سوى الأشخاص الموجودين في أعلى الهرم.

في عام 1957 ، ادعت روسيا أنها أرسلت كلبا الي الفضاء وادعوا أنها ماتت دون ألم في الفضاء بعد أسبوع واحد.

قبل أن ينزعج أي شخص ، ربما عاشت لايكا في سن الشيخوخة هنا على الأرض ، لأن روسيا لم ترسل أي شخص إلى أي مكان ، سواء كان كلبًا أو إنسانًا.

وكذلك لم تفعل الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن تمشيا مع الدعاية المثيرة لروسيا ، أعلن الرئيس كينيدي أنه سيكون لدينا رجل على سطح القمر بحلول نهاية العقد. لذلك في عام 1969 انطلق نيكسون إلى العمل. اتصل بكوبريك وهم يزورون الهبوط على سطح القمر.

تستحق خدعة القمر المنصب الخاص بها ، لكن يكفي القول إنها ساعدت في دفع قصة هيمنة الولايات المتحدة على المسرح العالمي.

اليوم ، تبلغ قيمة استكشاف الفضاء مليارات الدولارات. تبلغ ميزانية وكالة ناسا 18 مليار دولار سنويًا. هوليوود والمجمع العسكري الصناعي التعليمي جميعهم يشاركون. تثير فكرة الكون الواسع الخوف والرهبة ، وتهدف إلى إبقاء الناس يعيشون في خوف من ضربة كويكب أو غزو فضائي.

يرفض الكثيرون فكرة الجمعيات السرية ، لكن من المهم أن نفهم أن العضوية في هذه الأندية شائعة بين النخبة. إنه يساعد في شرح كيف تتعاون الدول القوية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والصين – على الرغم من أنها تبدو على خلاف حول قضايا معينة – و كنها تحافظ على سلطتها.

السؤال  الان هل الصين وروسيا ايضا  تكذبان بشأن برامجهما الفضائية أيضًا؟ الإجابة القصيرة هي نعم. إذا علمنا – أن الأشخاص الموجودين في السلطة على استعداد للكذب والغش والسرقة – ألا يعني ذلك أن قادة الدول الأخرى يفعلون ذلك أيضًا؟ إذا لم تكن ناسا قادرة على ارسال صاروخ ، فلماذا تكون روسيا مختلفة؟ كل الدول تكذب بشأن برامجها الفضائية.

والهدف الاساسي هو الكذب علي الله وتشويه خلق السموات والارض،،

إذا أقنعتنا النخب بأننا ذرة صغيرة في عالم شاسع ، بلا إله ولا هدف في الحياة ، فقد خلقوا شعبًا خائفًا جاهلًا ، يسهل السيطرة عليه. سوف نتطلع إلى الحكومة لإنقاذنا ولن نقاوم ، لأنه لا يوجد شيء يستحق القتال من أجله.

https://m.facebook.com/groups/hiddentruth1/permalink/663134411486477/

يتحكم الشيطان في كل ممالك العالم ، ويعطيها لمن يطيعه اذا فإن النخبة ، سواء كانوا على دراية بذلك أم لا ، هم مجرد دمى في يد الشيطان ، يفعلون إرادته

المصدر all_the_truth. Com

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *