الارض المسطحة حقيقة.

هل سمعت عن الارض المسطحة.. فاذا كانت هذه هي المرة الاولي التي تسمع فيها عن حقيقة  الارض المسطحة  بالتاكيد قد يكون رد فعلك الأول مثل معظم الناس الذين سمعوا بها . وهو  الصدمة و الضحك و السخرية والتجنب.

السر الاكبر المخفي عن الناس

  لكن في الواقع فإن  حقيقة الأرض المسطحة  تنتشر كالنار في الهشيم و تزداد شعبية  . و ذلك ليس لأنها ظاهرة او حركة لتشتت الانتباه او للفت النظر.  و لكنها الحقيقة المطلقة. 

هل فعلا الأرض مسطحة!

. خلق الله سبحانه وتعالي الأرض المسطحة على أساس ثابت.  فهي ثابتة لاتدور ابدا ولا تتحرك. ولقد ارساها الله سبحانه بالجبال الرواسي حتي لا تميد ولا تهتز. 

الارض المسطحة حقيقة.. 

في الارض المسطحة تتمركز جميع القارات حول القطب الشمالي او (مركز الارض) وتحيط بها المحيط.

تطوق انتاركتيكا الأرض المسطحة وذلك بزاوية 360 درجة من جميع الجوانب. و يوجد وراءها اراضي اخري لا يعلم نهايتها الا الله سبحانه. 

يسأل الناس عن الحافة.


يعرف هذا الجدار باسم جدار القطب الجنوبي الجليدي وقد تم قياس هذا الجدار على ارتفاع 200 قدم وطوله آلاف الأميال. ويحيط حرفيا بكامل الارض المسطحة. 

الارض المسطحة هي الفطرة

وقد ذكر الكابتن كوك في مذكراته انه ابحر على طول الجدار الجليدي لمسافة 60 ألف ميل. وخلال هذه المسافة ذكر انه لم يعثر على مدخل ابدا..

أراهن أنك لم تسمع عن ذلك في كتب التاريخ الخاصة بك.

بداية نموذج الكرة الارضية

الارض المسطحة حقيقة مطلقة.  و اذا كنت تريد ان تصل الي  الحقيقة فعليك ان تبحث من الان  عن دلائل الارض المسطحة العظيمة.  و اترك جميع ما لقنوك اياه لانه مخالف تماما للحقيقة. 

https://www.facebook.com/groups/hiddentruth1/permalink/706944920438759/

ثم اقرأ القران الكريم كلام الله سبحانه  بتدبر.  و بعد ذلك اسأل نفسك. ايعقل ان تكون هذه هي الارض التي ذكرها الله تعالي في القران الكريم. 

القارة القطبية الجنوبية علي خريطة الارض المسطحة

ايمكن ان  هذه الارض التي وردت في القران الكريم  هي  ماتراه في صور وكالات الفضاء.. فهل الارض تكون هي الكرة الصغيرة التي لا تساوي شيئ في الفراغ كما يصورونها لنا. 

ثم اسأل نفسك السؤال الاهم، أين ذكرت الارض في القرآن الكريم انها كوكبا او انها تدور او انها كرة. 

https://www.facebook.com/groups/hiddentruth1/permalink/706944920438759/

 

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *